آخر الأحداث والمستجدات 

المديرية الإقليمية بإفران تنظم المباراة الوطنية للإشهاد في استعمالات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات

المديرية الإقليمية بإفران تنظم المباراة الوطنية للإشهاد في استعمالات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات

تماشيا مع الرؤية الإستراتيجية للإصلاح 2015-2030، وتنزيلا للمشاريع المندمجة وخصوصا المشروع المندمج رقم 12 الخاص بتطوير استعمالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم وتفعيلا لبرنامج عمل المنسقية الإقليمية لبرنامج جيني وفي إطار الاستعداد للمباراة الوطنية للإشهاد MOS .

نظمت المديرية الإقليمية لقاءات تكوينية لفائدة تلميذات وتلاميذ الجذع المشترك الذين سيمثلون المديرية الإقليمية في هذه المباراة، اللقاءات كانت بمثابة محطة لتعريف التلاميذ و التلميذات بمختلف مراحل المباراة على الصعيد الإقليمي والجهوي والوطني وكذلك الاطلاع على مجزوءات التكوين الخاصة بهم بالإضافة إلى القيام بأنشطة تطبيقية استعدادا لاجتياز الاختبارات الإشهاديةMOS.

كما تجدر الإشارة إلى أن التلاميذ والتلميذات المستفيدين و المستفيدات من هذه الدورات التكوينية أجروا اختبارا في البرمجية المكتبية WORD 2013 يوم الخميس 09 مارس 2017 واختبارا في البرمجية المكتبية POWERPOINT 2013 يوم الأربعاء 15 مارس 2017 بمركز الإشهاد بمدرسة عبد الكريم الخطابي بآزرو.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-03-28 13:16:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك